Main menu

Pages

رحيل اللاعب مالكوم الى الدورى الصينى

رحيل اللاعب  مالكوم الى الدورى الصينى 




اثار اللاعب  البرازيلى مالكوم الجدل من جديد  بفرص انتقاله  الى العديد من الدوريات الاوربية والفرق الاوروبية العظيمة.


وكلنا  نعلم جيدا ان اللاعب البرازيلى مالكوم لاعبا مخضرما جدا  ضمن صفوف نادى برشلونة الاسبانى .


وقد رغب العظيم من الفرق الاوروبية الاستفادة من خدمات اللاعب  البرازيلى مالكوم  فقد ارادت ادارة نادى "توتنهام "الانجليزى الحصول على توقيع اللاعب البرازيلى مالكوم  للانتقال الى نادى توتنهام الانجليزى .


ومن الجدير بالذكر ان المدرب  الانجليزى فالفيردى المدرب الفنى لنادى برشلونة الاسبانى  قد اضاع الفرصة  على اللاعب البرازيلى مالكوم  ولم يشركه  فى المباريات  الا  فى اوقات ودقائق  معدودة للغاية .

بناء على ذلك التهميش وعدم الارتياح للاعب مالكوم داخل نادى برشلونة الاسبانى بسبب  المدرب الفنى فالفيردى الذى لم يشعر المدير الفنى بموهبة اللاعب مالكوم  رغب اللاعب  البرازيلى مالكوم ان يرحل  عن نادى برشلونة الاسبانى .

وقد  جاء  للاعب  البرازيلى مالكوم  عروضا كثيرة جدا  وكان اخر تلك العروض عرضا صينيا  له  بمبلغ  كبير للغاية .


وعلى الرغم  من حب اللاعب البرازيلى مالكوم لنادى برشلونة الاسبانى وفائق سعادته  بانتقاله الى نادى برشلونة الكتالونى فى موسم عام 2016 الا ان اللاعب  قد  مل كثير ا من  تجاهل  مدرب نادى برشلونة الاسبانى فالفيردى مما ادى الى استياء اللاعب  البرازيلى مالكوم   واستياء جمهور نادى برشلونة الكتالونى من موقف المدرب  فالفيردى تجاه  اشراك اللاعب  مالكوم فى المباريات .


ومن الجدير بالذكر ان اللاعب البرازيلى مالكوم من اهم اللاعبين الشباب داخل نادى برشلونة الاسبانى وتعتبر الصفقة التى كان ينتظرها نادى برشلونة الكتالونى .


وبانتقال اللاعب  مالكوم الى اي نادى سيجعل  للنادى وزنا كبيرا جدا  ويؤهل اى نادى للحصول على بطولات  فى حالة اشراك اللاعب  






Comments

table of contents title